التقارير الإخباريةمحلي

يزاد القصف العنيف والممنهج خلال الساعات الـ 24 الماضية من قبل قوات نظام الأسد على مناطق سيطرة المعارضة

زادت قوات نظام الأسد من هجماتها الصاروخية والجوية، اليوم الاثنين 15 نيسان/ أبريل، بشكل ممنهج على مناطق الشمالية والغربية في سوريا، خلال الساعات الـ 24 الماضية، مما نتج عنه عدد من الإصابات والأضرار المادية.

في حين نفذت طائرتين مسيرتين إنتحاريتين هجومًا على محور قريتي كفرنوران وكفرعمة بريف حلب الغربي.

بينما شنت طائرة مسيرة إنتحارية هجومًا آخر أيضًا على محور قرية خربة الناقوس بريف حماة الغربي.

وكذلك أغارت طائرة مسيرة إنتحارية هجومًا على محور قرية تل واسط بريف حماة الغربي.

واستهدفت أيضًا قوات النظام قرية القاهرة الواقعة في منطقة سهل الغاب بواسطة طائرات مسيرة إنتحارية من نوع “FPV”، صباح اليوم، وفي نفس الوقت قامت طائرة أخرى باستهداف منطقة كفرعمة في ريف حلب الغربي.

وفي وقت متأخر من ليلة الأحد، قصفت قوات النظام براجمات صواريخ الأحياء السكنية في مدينة سرمين بريف إدلب الشرقي، مما أسفر عن وقوع 3 إصابات، بمن فيهم طفل، جراء الهجوم على المدينة.

وقالت فرق الدفاع المدني إنها أجرت تفتيشًا في الأماكن التي تعرضت للاستهداف وتحققت من عدم وجود إصابات أخرى، كما أشارت إلى تعرض قرية “آفس” في نفس المنطقة لقصف مماثل دون وقوع إصابات.

ومنذ صباح اليوم، استهدفت قوات النظام المتمركزة بالحواجز المحيطة بقرية الشيخ سليمان في ريف حلب الغربي براجمات الصواريخ، ما أسفر عن إصابة مدنيين اثنين.

وتضمن القصف أيضًا قرية معربليت ومحيط قرية آفس وقرية دير سنبل وقرية الرويحة وقرية بنيين في ريف إدلب، حيث سقطت قذائف صاروخية على مناطق سكنية وصناعية في المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى