الأخبارمحلي

ضابط برتبة مساعد أول يعمل مع الأمن السياسي بريف درعا

قتل ضابط برتبة مساعد أول يعمل مع فرع الأمن السياسي بمحافظة درعا، اليوم الأحد 10 آذار/ مارس، برصاص مجهولين وذلك في المنطقة الواقعة شرقي درعا بين بلدتي خربة غزالة والغارية الغربية.

وأكد نشطاء أن مجهولين أقدموا على إطلاق النار المباشر على سيارة ضابط برتبة مساعد أول يدعى “علي غالية” في الطريق بين بلدتي خربة غزالة والغارية الغربية شرقي محافظة درعا.

وأكد بعض النشطاء أن “غالية” يشغل منصب مسؤول الدراسات في المنطقة الشرقية ويعمل مع فرع الأمن السياسي.

ويذكر أنه شهدت محافظة درعا عمليات متعددة استهدفت قوات نظام الأسد، حيث قتل أمس السبت أحد عناصر الأسد برصاص مجهولين في قرية البكار بريف درعا الغربي.

وكما شهد الأسبوع الماضي عمليات مختلفة حيث انفجرت عبوة ناسفة بسيارة يقودها القيادي في الأمن العسكري شادي بجبوج الملقب بـ”العو” حيث أصيب مع عنصرين من مجموعته بجروح في حي سجنة بدرعا البلد.

ويوم الأحد الماضي 3 آذار/ مارس، انفجرت عبوتين ناسفتين بسيارتين عسكريتين لقوات نظام الأسد بريف درعا في منطقتين مختلفتين، الأولى قرب قرية البكار بريف درعا الغربي وأسفر عن سقوط قتيل وإصابة أخرين، والثانية قرب حاجز السريا بمحيط قرية الفقيع شمالي درعا، حيث أسفر الهجوم عن مقتل أحد ضباط النظام ويدعى “النقيب خالد الملحم” وإصابة ضابط آخر ومجند، وهم من مرتبات اللواء 15.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى