التقارير الإخباريةمحلي

الجبهة الشامية تلقي القبض على شابين أضرما النار بجثتي المتورطين بتفجير مدينة اعزاز

ألقى الجهاز الأمني في الجبهة الشامية، القبض على شخصين بعد إضرامهما النار بجثتي منفذيّ التفجير الإرهابي في مدينة أعزاز بريف حلب الشمالي، على أن يتم تسليمهما إلى الشرطة العسكرية أصولاً.

وكانت الجبهة الشامية، قد أصدرت بياناً أمس الجمعة، أيدت فيه القصاص من القتلة في المحرر، وخاصة المتورطين بعمليات التفجير الآثمة التي تروع المدنيين وتقتل بشكل عشوائي، على أن يتم القصاص ضمن المنظومة القضائية الرسمية.

كما أدانت عملية اعتراض دورية الشرطة العسكرية واختطاف الموقوفين وقتلهما قبل خضوعهما للمحاكمة أصولاً.

ولفتت الجبهة الشامية في بيانها، إلى أنها ستبقى درعاً للشعب، وتدافع عنه وتفديه بالأرواح، والمساهمة ببناء مؤسساته الرسمية، ونشر العدالة عبر القانون والمحاكمات.

يذكر أن الجهاز الأمني في الجبهة الشامية قد ألقى القبض على المتهمين بالتفجير، في بداية الشهر الجاري، وذلك في أقل من 72 ساعة بعد حادثة التفجير.

كما يشار إلى أن تفجير سوق مدينة اعزاز أدى إلى استشهاد 4 من المدنيين وإصابة 8 أشخاص آخرين.

حيث تابعت الجبهة الشامية القضية عبر جهازها الأمني، ولاحقت المتورطين بالتفجير، إلى أن تم اعتقالهما، وبعد الانتهاء من التحقيقات المطلوبة، وجمع كافة المعلومات، تم الترتيب مع الشرطة العسكرية، ليتم تسليم الشخصين لها، لتقديمهما إلى المحاكمة أصولا.

وعد تسليم المتورطين للشرطة العسكرية، وفي طريق عودة الدورية إلى الفرع تم اعتراضها من قبل جماعة ملثمة تستقل عددًا من السيارات، وتم اختطاف المتهمين وتصفيتهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى