التقارير الإخباريةمحلي

فرقة “العمشات” تفرض ضريبة تقدر بـ 100$ على كل عائلة من السكان الأصليين في مدينة معبطلي وناحية الشيخ حديد

استياء وغضب شعبي كبير تشهده مناطق سيطرة فرقة السلطان سليمان شاه “العمشات” من ممارسة قواتها “التشليح والتشبيح” على المدنيين والمستضعفين حسب وصف الأهالي في مدينة معبطلي وناحية الشيخ حديد لـ “داماس بوست”.

وفي أخر انتهاكات فرقة السلطان سليمان شاه “العمشات” فرض ضريبة على كل عائلة من السكان الأصليين في مدينة معبطلي وناحية الشيخ حديد مقدرة بـ 100 دولار أمريكي مع تهديد ووعيد لمن يمتنع.

وأكد مراسل “دماس بوست” أن جمع المبالغ جرى عن طريق المخاتير في مدينة معبطلي وناحية الشيخ حديد والقرى التابعة للمنطقتين حيث حذّرت أمنية “العمشات” من “الامتناع عن دفع المبلغ”.

وقد أكد أحد سكان مدينة معبطلي لـ ” داماس بوست” أن ليس هناك من يجرئ على عدم الدفع بسبب المعاملة القاسية التي يتلقاها الشخص في سجن الأمنية من ضرب وإهانات ما سيكلفه فدية تتراوح مابين 500 إلى 1000 دولار أمريكي لإخراجه السجن.

ومن الجدير بالذكر أن فرقة السلطان سليمان شاه “العمشات” أعتادت ممارسة “التشليح والتشبيح” في مناطقها حيث أكد أحد السكان لداماس بوست أن عناصر الفرقة في بداية كل شهر تأتي لأخذ تنكة زيت من السكان الأصليين ناهيك عن أخذهم ضريبة في بداية كل شهر من أصحاب المحال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى