التقارير الإخباريةمنوع

ريال مدريد يحقق فوزًا مثيرًا على إشبيلية ويبتعد في صدارة الدوري

حقّق نادي ريال مدريد فوزًا مثيرًا على ضيفه إشبيلية، بثلاثة أهداف مُقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على أرضية ملعب “سانتياغو برنابيو” معقل النادي الملكي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم، “الليغا”.

وافتتح ريال مدريد التسجيل مبكراً عبر لوكا مودريتش في الدقيقة الخامسة، إثر تمريرة متقنة من البرازيلي المتألق فينيسيوس جونيور، لينتهي الشوط الأول بهدف دون مُقابل.

وأدرك إشبيلية التعادل عبر إريك لاميلا في الدقيقة الـ54، ونجح البديل لوكاس فاسكيز في تسجيل هدف التقدم مجدداً لمصلحة “الملكي” في الدقيقة الـ79، واختتم فيديريكو فالفيردي ثلاثية الريال في الدقيقة الـ81، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 31 نقطة في صدارة ترتيب “الليغا”، وتجمّد رصيد إشبيلية عند 10 نقاط في المركز الـ14 موقتاً.

وقبل بدء المباراة على احتفل ريال مدريد ببنزيما المتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والغائب عن الموقعة للإصابة، وقدمها له لاعبان سبق أن توجا بها هما مودريتش (2018) والفرنسي زين الدين زيدان (1998 مع يوفنتوس الإيطالي) الذي لعب لصالح النادي الملكي وأشرف على تدريبه.

كما كان أسطورة حراسة مرمى ريال مدريد والمنتخب الاسباني إيكر كاسياس حاضرًا لتسليم جائزة أفضل حارس لتيبوا كورتوا بعد أن تسلم اللاعبان الجوائز خلال الحفل الذي أقيم في باريس الإثنين الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى