التقارير الإخباريةمنوع

لزيادة الإنتاجية…إليك بعض مواقع الذكاء الاصطناعي المستقبلة

بعد أن بات احتل الذكاء الاصطناعي اليوم جزءًا أساسيًا في حياتنا، ويعمل على إنجاز الكثير من أعمالنا، ينصح الخبراء ببعض المواقع التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي قد تحتاجها لا محال في أعمالك هذه القائمة من المواقع لديها قدرة على زيادة انتاجيتك بشكل ملحوظ جدًا.

موقع Talk to Books أداة الذكاء الاصطناعي تمكنك ببساطة إدخال جملة استعلام أو عبارة في مربع البحث، وسيساعدك ذلك في الكشف عن وجهات النظر المثيرة للاهتمام والكتب التي تستحق الاستكشاف.

موقع “”AI. Image Enlarger، تم تصميم هذا الموقع لتحسين جودة صورك ذات الجودة المنخفضة، سواء كانت منقطة أو ضبابية أو ناقصة التفاصيل. ما عليك سوى تحميل صورتك، والاختيار بين تحسين الدقة بمقدار 2X أو 4X، ثم النقر على تنزيل عند الانتهاء.

ومنها موقع “”Magic Eraser، وهو أداة صور أخرى مثيرة للإعجاب تعتمد على الذكاء الاصطناعي، حيث يمكّنك من إزالة العناصر أو الأشياء غير المرغوب فيها من صورك دون عناء.

كما يتمتع موقع Big Speak يوفر “Big Speak”، بالقدرة على تحويل اللغة الإنجليزية المكتوبة إلى خطاب منطوق، أي يحول النص إلى صوت، بشكل مجاني تمامًا ومتعدد الاستخدامات للاستخدام في مقاطع الفيديو أو المقاطع أو العروض التقديمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعمل موقع “”Rytr، على تحسين سرعة الكتابة وجودتها، باستخدام واجهته سهلة الاستخدام، يمكنك اختيار اللغة والنغمة والغرض، حيث يقوم بإنشاء ثلاثة إصدارات متميزة لحالة الاستخدام التي حددتها. كما يعد مصدرًا قيمًا لصياغة المحتوى الخاص بك من الصفر للإلهام أو كدليل للكتابة.

أما عن موقع Thing Translator فيعد كأداة مفيدة للتغلب على حواجز اللغة عندما تكون في بلد أجنبي، من خلال التقاط صورة لأي شيئ ترغب في ترجمته إلى اللغة المطلوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى