التقارير الإخبارية

مانشستر سيتي يواصل ملاحقة المتصدر أرسنال ويفوز بثلاثية

 

فاز فريق مانشستر سيتي على نظيره ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء 28 كانون الأول/ ديسمبر على ملعب “إيلاند رود”،وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي التفاصيل، سجل مانشستر سيتي الهدف الأول في الدقيقة 46 عن طريق البرتغالي رودريغو، والهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 51، 64، عن طريق نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند، فيما سجل اللاعب باسكال ستريك، الهدف الوحيد لليدز يونايتد في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة قلص مانشستر سيتي الفارق في صراع صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مع أرسنال بعدما وصل الى 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 43 هدفًا وتلقي 15.

بينما بقي ليدز يونايتد في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 29.

ووفقاً لشبكة “اوبتا” العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم العالمية أصبح، إيرلينج هالاند، أسرع لاعب يسجل 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما وصل الى الهدف الواحد والعشرين، حيث فعل ذلك في 14 مباراة، متفوقاً على كيفين فيليبس الذي وصل لهم في 21 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى