التقارير الإخباريةمحلي

قيادة الجبهة الشامية تعقد جلسة صلح بين قبيلة البكارة وعشيرة كيار في ريف حلب الشمالي

عقدت قيادة الجبهة الشامية ومسؤولي المؤسسات الرسمية والمجتمعية في ريف حلب الشمالي، اليوم الجمعة 3 آيار/ مايو، برعاية مجلس القبائل والعشائر السورية، جلسة صلح بين قبيلة البكارة وعشيرة كيار.

ويذكر أنه في 31 كانون الثاني/ يناير، عقدت قيادة الجبهة الشامية جلسة صلح لحل الخلافات التي حصلت مؤخراً في المنطقة بحضور المؤسسات الرسمية والمجتمعية في منطقة تل أبيض بريف الرقة، كما دعت كافة التشكيلات العسكرية إلى رص الصف الداخلي وتعزيز التماسك والمضي قدماً في الإعداد لمواجهة التحديات التي تواجه ثورتنا ومنطقتنا.

وسبق في 9 تموز/ يوليو، أن قامت قيادة الفيلق الثالث بزيارة وزير الدفاع “حسن حمادة” وخلال الزيارة تم التأكيد على أهمية الحملة القائمة للتصدي لتجارة المخدرات بالإضافة لتعزيز جلسات الصلح بين العشائر والأهالي.

وفي 9 آذار/ مارس، أجرى وفد من قيادة الجبهة الشامية التابعة للجيش الوطني السوري، زيارة لمديرية الشرطة والأمن الوطني في منطقة أعزاز بريف حلب الشمالي.

ولقد حرصت الجبهة الشامية دائما في جعل أولوياتها نشر السلم بين الأهالي، واحتواء المشاكل التي تجري في المناطق المحررة في السعي لإيجاد حلول لها، ليتم الأمن والأمان في الشمال السوري.

حيث عقدت قيادة الجبهة الشامية سابقًا جلسة صلح لحل الخلافات التي حصلت في منطقة تل أبيض، وذلك بحضور المؤسسات الرسمية والمجتمعية في المنطقة.

كما دعت كافة التشكيلات العسكرية إلى رص الصف الداخلي وتعزيز التماسك والمضي قدماً في الإعداد لمواجهة التحديات التي تواجه المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى