التقارير الإخباريةمحلي

قوّات الجبهة الشامية تقوم بتحصين وتكثيف قواتها على نقاط الرباط

تقوم قوّات الجبهة الشامية بحماية الثغور وتحصين وتدعيم نقاط الرباط بشكل دورية أخرها اليوم الجمعة 24 آيار/ مايو، على جبهات القتال ضد عصابات نظام أسد في قطاع تادف بريف حلب الشرقي.

 

ولقد صرح أحد قيادات الجبهة الشامية بأن نقاط الرباط أصبحت متينة لتصدي هجمات الأعداء من قوات الأسد وقسد خصوصًا بعد تدريب العناصر على أفضل التكتيكات العسكرية الحديثة.

 

وكما قامت قوّات الجبهة الشامية، في الأمس الخميس 23 آيار/ مايو، بعمليات صيانة وتحصين لنقاط الرباط على جبهات القتال ضد عصابات نظام أسد في ريف حلب الشرقي.

 

وأكد المكتب الإعلامي لقوات الجبهة الشامية في الفيلق الثالث أن نقاط الرباط أصبحت بأفضل حال بعد زيادة عدد العناصر إلى الضعف في كل نقطة رباط.

 

ويذكر أن قوّات الجبهة الشامية، في 18 آيار/ مايو، نسقت عمل مجموعات منظمة ومدربة لتكثيف الحماية على جبهات القتال ضد ميليشيا  أسد الإرهابية في قطاع تادف بريف حلب الشرقي.

 

وفي 30 من يناير، أكدت قوّات الجبهة الشامية بتنظيمها دوريات مكثفة للرباط على جبهات القتال ضد ميليشيات “قسد” الإرهابية في منطقة مارع بريف حلب الشمالي.

 

وسبق في 19 من نوفمبر أن كثفت قوّات الجبهة الشامية قواتها على نقاط الرباط وجبهات القتال ضد ميليشيات “قسد” الإرهابية بريف حلب الشمالي.

 

وأما في 3 من يوليو، فكثفت قوّات الجبهة الشامية في الفيلق الثالث بشكل واضح من عناصرها على نقاط الرباط وجبهات القتال ضد عصابات نظام الأسد وقسد الإرهابية في ريف حلب الشمالي.

 

وسبق أن صرحت قوّات الجبهة الشامية في الفيلق الثالث أن نقاط الرباط وجبهات القتال ضدّ ميليشيا “قسد” الإرهابية على أفضل استعداد للتصدي لهجماتهم في قطاعات منطقة تل أبيض بريف الرقة شمال شرق سوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى