الأخبارمحلي

لإعادة الاستقرار… قيادات الجبهة الشامية تكثف جولاتها

زيارة تفقدية لقائد قطاع الجبهة الشامية في الفيلق الثالث التابع للجيش الوطني، اليوم الأحد 11 شباط/ فبراير، للمقرات العسكرية في منطقة تل أبيض بريف الرقة الشمالي.

ويشار السبت 10 شباط/ فبراير، إلى زيارة تفقدية أجراها قائد قطاع الجبهة الشامية في الفيلق الثالث التابع للجيش الوطني في منطقة تل أبيض، على نقاط الرباط وخطوط التماس مع العدو بريف الرقة الشمالي شرقي سوريا.

وكما أجرت قيادة الجبهة الشامية في الفيلق الثالث التابع للجيش الوطني السوري، جولة تفقدية ليلية، الخميس 8 شباط/ فبراير، على نقاط الرباط وخطوط التماس مع العدو في ريف حلب الشمالي.

ويذكر اعتداء مجموعة تابعة للمدعو “أبو عامر الأمني” قامت 4 شباط/ فبراير، بالاعتداء على المدنيين، بما في ذلك النساء، في سوق مدينة تل أبيض بريف الرقة الشمالي.

بدورها قامت الجبهة الشامية، التي تتبع الجيش الوطني السوري وتنشط في الفيلق الثالث، بالتدخل المباشر لاعتقال هذه المجموعة المسيئة وتسليمها للشرطة العسكرية، والهدف الرئيسي من هذا الإجراء كان الحفاظ على أمان وسلامة المدنيين الأبرياء.

وصرحت الجبهة الشامية: تعتبر منطقة تل أبيض مثالًا يحتذى به في الأمان  بفضل الإدارة الفعّالة للجبهة الشامية.

وأكدت قيادة الجبهة على عدم تهاونها في مواجهة أي تهديد لسلامة الأهالي، مع التأكيد على استعدادها للتعامل بشكل فوري وحازم مع أية حوادث مشابهة في المستقبل.

وتحذر الجبهة الشامية من اتساع دائرة الاشتباكات إلى مناطق أخرى، مؤكدة على التزامها بحل القضايا بشكل سلمي وتحت إطار القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى