التقارير الإخباريةمنوع

سامسونج تطرح متصفح الانترنت الخاص بها

أطلقت شركة “سامسونج” متصفح الإنترنت الخاص بها لأجهزة الحاسوب العاملة بنظام ويندوز.

وأكدت أن المتصفح بات متاحًا للتنزيل من متجر “مايكروسوفت” الرسمي على أجهزة الحاسوب بنظام “ويندوز”، ليتيح للمستخدمين إمكانية مزامنة بيانات التصفح مع الأجهزة المحمولة.

ونوهت الشرمة أنه بعد التنزيل والتثبيت، سيطلب المتصفح من المستخدمين تسجيل الدخول إلى حساب سامسونج، كما يوفر خيار استيراد تاريخ التصفح والعلامات المرجعية من المتصفحات “جوجل كروم” و”مايكروسوفت إيدج”.

وأشارت إلى أن المتصفح يدعم إنترنت تثبيت الإضافات الخاصة بمتصفح “كروم” و”إيدج” عبر متجر “كروم ويب”، كما يدعم المتصفح مزايا أساسية مثل حجب الإعلانات ووضع التصفح الخفي Incognito Mode والتبديل بين الوضع النهاري والليلي.

ويمنح المتصفح أيضًا المستخدمين خيار حذف العلامات المرجعية وسجل التصفح وكلمات المرور والبيانات الأخرى عند تسجيل الخروج، كأحد الخيارات الأمنية في المتصفح.

وأوضحت أنه يمكن تحميل المتصفح الجديد على أي جهاز حاسوب بنظام “ويندوز” 10 أو 11، مشيرةً إلى أنه خيار مناسب للمستخدمين الذين يفضلون الاعتماد على المتصفح نفسه في أجهزة “سامسونج جالاكسي” أو غيرها من الأجهزة المحمولة.

والجدير بالذكر أن متصفح سامسونج إنترنت يُعد ثالث أكثر المتصفحات انتشارًا في الأجهزة المحمولة بعد متصفحي كروم وسفاري، نظرًا لوجوده افتراضيًا في أجهزة سامسونج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى