التقارير الإخباريةمحلي

إدارة الشرطة العسكرية في عفرين تصدر بيانًا حول اشتباكات قرية “كوكان” وتوضح ما جرى

أصدرت إدارة فرع الشرطة العسكرية في مدينة عفرين، مساء اليوم الأحد 28 آب/ أغسطس، بيانًا وضحت فيه حقيقة الاشتباكات التي جرت في محيط قرية “كوكان” بريف عفرين.

وقالت إدارة الشرطة العسكرية في بيانها إن “دوريةً من فرع الشرطة العسكرية خرجت لإلقاء القبض على أحد المطلوبين في محيط قرية “كوكان” بتهمة تجارة وترويج المواد المخدرة”.

وتابعت الشرطة في بيانها أنه “وبينما كانت الدورية تقوم بعملها إذ فوجئت بهجوم مسلح من قبل أهالي القرية من مدنيين وعسكريين، حيث قاموا بالتهجم على الدورية بقوة السلاح”.

وأضافت أن هجوم أهالي القرية على دورية الشرطة أدى إلى إصابة عناصر الدورية، البالغ عددهم 6 أفراد، بالإضافة لوجود شرطية معهم لـ”ضرورة العمل”، وقاموا بإهانتها وضربها، كما قاموا بإهانة عناصر الدورية وضربهم وتوجيه الشتائم لهم، بالإضافة إلى سلبهم أسلحتهم وهواتفهم والسيارة التي كانت تقلهم، بحسب البيان.

وأكدت الشرطة العسكرية أنه “بالرغم من إعطاء مهلة من الوقت للمعنيين بأمور القرية لتسليم المطلوبين إلا أنهم لم يستجيبوا، ما استدعى من قيادة الفرع طلب مؤازرة من الجيش الوطني والتوجه إلى القرية لإحضار المطلوبين، ليقدموا إلى القضاء وينالوا جزاءهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى