التقارير الإخباريةمحلي

بعد انتقاده لسياساتها… “تحرير الشام” تعتقل عضوًا لـ”حزب التحرير” في ريف حلب الغربي

قالت مصادر محلية: “إنّ عناصر “هيئة تحرير الشام” اعتقلت، ناصر شيخ عبد الحي، من أمام منزله في مدينة الأتارب، وهو معتقل سابق في سجون النظام، وأحد الشخصيات المنتمية لـ “حزب التحرير” فيما يسمى “ولاية سوريا”.

وذكرت المصادر أنّ عناصر أمنية تابعة لـ “هيئة تحرير الشام”، اعتقلت “ناصر شيخ عبد الحي” أحد أعضاء المكتب الإعلامي لـ “حزب التحرير”، يوم أمس الخميس، من منزله في مدينة الأتارب بريف حلب الغربي.

في حين أكّد “أحمد عبد الوهاب”، رئيس المكتب الإعلامي لـ”حزب التحرير” في سوريا، أنّ أمنية “هيئة تحرير الشام” اختطف عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير ولاية سوريا، “شيخ عبد الحي” من أمام منزله في مدينة الأتارب، بعد تصريحاته ضد المصالحة التي دعا لها وزير الخارجية التركي جاويش أوغلو مع نظام الأسد، في الوقت الذي تحمي طقوس النصارى وتحرس الدوريات الروسية والإعلاميات السافرات، وفق تعبيره.

وفي وقت متأخر من ليل الخميس، تظاهر العشرات من منتسبي “حزب التحرير” أمام مخفر الشرطة في حكومة الإنقاذ التابع لهيئة تحرير الشام بمدينة الأتارب، مطالبة بالإفراج عن المعتقل، لكن أمنية الهيئة قامت بتفريق التظاهرة وضرب بعض المحتجين. بحسب المصادر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى