التقارير الإخباريةمحلي

الجبهة الشامية تسقط 3 طائرات مسيرة انطلقت من مناطق سيطرة الأسد وقسد باتجاه محور طويحنة بريف حلب الشمالي

قوات الجبهة الشامية في الفيلق الثالث التابع للجيش الوطني السوري، تسقط 3 طائرات مسيرة، اليوم الجمعة 20 أيلول/ سبتمبر، انطلقت من مناطق سيطرة قوات نظام الأسد وميليشيا قسد الإرهابية باتجاه محور طويحنة قرب مارع بريف حلب الشمالي.

 

وسبق أن ألقت عناصر الجبهة الشامية في الجيش الوطني السوري، القبض على شخص متورط في التخطيط لحادثة تفجير عبوة ناسفة في مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي.

 

حيث وقع الانفجار بالقرب من دوار الكفين في مدينة أعزاز، وبعد الرصد والمتابعة من قبل الأجهزة الأمنية في الجبهة الشامية، تم القبض على المتورط، كما سيتم تسليم المتورط، إلى الجهات المختصة أصولاً.

 

وفي 17 أيلول/ سبتمبر، أعلنت الجبهة الشامية في الفيلق الثالث التابع للجيش الوطني السوري، انضمام “لواء صقور الشمال” إلى صفوفها بعد إعلان وزارة الدفاع حلها لأهداف التنظيم العسكري.

 

وخلال الفترة الماضية صعدت ميليشيا “قسد” من محاولات التسلل نحو مناطق سيطرة الجيش الوطني السوري في ريفي حلب الشمالي والشرقي، ناهيك عن عمليات الفجير وعمليات القصف التي تطول المدنيين.

 

ومن الجدير بالذكر أن الجيش الوطني السوري تمكن من صد جميع تلك المحاولات وتكبيد الميليشيا خسائر بشرية ومادية، دون حدوث أي تغير في خرائط السيطرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى