التقارير الإخباريةمحلي

بعد الرصد والمتابعة… الجبهة الشامية تلقي القبض على المتورط بحادث تفجير عبوة ناسفة بسيارة في مدينة اعزاز

ألقت عناصر الجبهة الشامية في الجيش الوطني السوري، القبض على شخص متورط في التخطيط لحادثة تفجير عبوة ناسفة في مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي.

حيث وقع الانفجار مساء الثلاثاء الفائت بالقرب من دوار الكفين في مدينة أعزاز، وبعد الرصد والمتابعة من قبل الأجهزة الأمنية في الجبهة الشامية، تم القبض على المتورط، كما سيتم تسليم المتورط، إلى الجهات المختصة أصولاً.

وبدورها، أعلنت مؤسسة “الدفاع المدني السوري” انفجار عبوة ناسفة مزروعة بسيارة بالقرب من دوار الكفين في مدينة إعزاز، يوم الثلاثاء 17 أيلول، ولم تبلغ بوجود مصابين.

يذكر أن الجهاز الأمني في الجبهة الشامية قد ألقى القبض سابقًا على المتهمين بالتفجير الذي وقع في شهر رمضان المبارك، في سوق مدينة اعزاز، وذلك في أقل من 72 ساعة بعد حادثة التفجير.

كما يشار إلى أن تفجير سوق مدينة اعزاز أدى إلى استشهاد 4 من المدنيين وإصابة 8 أشخاص آخرين.

حيث تابعت الجبهة الشامية القضية عبر جهازها الأمني، ولاحقت المتورطين بالتفجير، إلى أن تم اعتقالهما، وبعد الانتهاء من التحقيقات المطلوبة، وجمع كافة المعلومات، تم الترتيب مع الشرطة العسكرية، ليتم تسليم الشخصين لها، لتقديمهما إلى المحاكمة أصولا.

وكانت الجبهة الشامية، قد أصدرت بياناً حينها، طالبت فيه بالقصاص من القتلة في المحرر، وخاصة المتورطين بعمليات التفجير الآثمة التي تروع المدنيين وتقتل بشكل عشوائي، على أن يتم القصاص ضمن المنظومة القضائية الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى