الأخبارمحلي

أدت إلى وقوع 3 قتلى… غارات جوية إسـ.ـرائيلية تستهدف حي كفرسوسة السكني وسط العاصمة دمشق

أفادت وسائل إعلامية تابعة للنظام السوري اليوم الأربعاء، 21 شباط، بأن قصفًا إسرائيليًا استهدف حي كفرسوسة السكني وسط العاصمة السورية دمشق.

ذكرت وكالة الأنباء سانا، أن العاصمة السورية شهدت سماع دوي انفجارات متتالية وتصاعداً لألسنة الدخان، وأشارت المعلومات الأولية إلى قصف إسرائيلي على حي كفرسوسة.

وأفاد موقع “صوت العاصمة”، أن القصف الاسرائيلي جرى عبر ثلاثة صواريخ موجهة استهدفت عدة شقق في المبنى المستهدف في حي كفرسوسة، ومعلومات تُشير إلى استخدام أجزاء من البناء كمقرات للميليشيات الإيرانية.

وأشار الموقع، إلى مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثمانية آخرين، جرّاء القصف الإسرائيلي الذي استهدف عدّة شقق في المبنى بحي كفرسوسة بدمشق.

يشار إلى أن حي كفرسوسة في دمشق يضم عددًا من فروع المخابرات السورية، بالإضافة إلى مبنى رئاسة حكومة النظام السوري ووزارة الخارجية، كما أنه قريب من حي المزة الذي يضم مبنى السفارة الإيرانية.

والجدير بالذكر أن دمشق، تتعرض من حين إلى آخر، للاستهداف المباشر لمنازل سكنية من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وغالبًا ما تضم هذه المنازل ضباطًا وخبراء إيرانيين، وقادة ميليشيات مدعومة وممولة من إيران في سوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى