الأخبارمحلي

ميليشا قسد الإرهابية… تلقي القبض على عنصر تابع لنظام الأسد

أعلنت قوى الأمن الداخلي لميليشيا قسد الإرهابية، اليوم الجمعة 9 شباط/ فبراير، إلقاءَ القبض على أحد العناصر التابعة لقوات نظام الأسد بريف دير الزور، وادعت أنه من الذين يعملون على الإخلال بالأمن في المنطقة.

وبحسب المركز الإعلامي لقوى الأمن، فإن القوات تمكّنت خلال عملية نوعية من إلقاء القبض على عنصر تابع لقوات نظام الأسد بريف دير الزور، وضبطت ما بحوزته من أسلحة، وذلك في إطار عمل القوات في ملاحقة من يخططون لزعزعة أمن واستقرار مناطق الشمال السوري ونشر الفوضى فيها.

وفي وقت سابق من يوم أمس تمكنت قوى الأمن الداخلي قسد من إلقاء القبض على خليةٍ إرهابيةٍ مكونة من أربعة عناصر استهدفت حاجزًا لقوى الأمن الداخلي في مدينة الرقة، ما أدى لفقدان عنصرٍ من قوى الأمن لحياته.

وتؤكد قوى الأمن الداخلي لميليشيا قسد، استمرار جهودها للمحافظة على حالة الأمن والاستقرار، عبر ملاحقة جميع الخلايا الإرهابية والمجموعات التخريبية التي تسعى لاستهداف المنطقة.

ويشار إلى أن العلاقة بين قسد ونظام الأسد تشهد حالة من التوتر وتندلع اشتباكات بين الطرفين بين كل حين وآخر في ريف دير الزور غالبًا ما تكون أسبابها عمليات التهريب بين المنطقتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى