إقليمي ودوليالأخبار

الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا

أعلنت قوات الجيش الأردني، عن إفشال محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الأراضي السورية، حيث يعتبر هذا الحادث الرابع من نوعها منذ يوم الثلاثاء.

أفاد الجيش الأردني في بيان بأنه تم العثور على 278 ألف حبة من مادة “كبتاغون” و1738 “كف حشيش” في إطار جهوده لمكافحة التهريب القادم من الأراضي السورية.

وفقًا للبيان، أوضحت قوات حرس الحدود، بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية العسكرية، أنها رصدت محاولة مجموعة من المهربين في اجتياز الحدود بطريقة غير قانونية من سوريا إلى الأردن أمس.

وأضاف البيان أن دوريات رد الفعل السريع قامت بتنفيذ قواعد الاشتباك بالرماية المباشرة تجاه المهربين، مما أسفر عن إصابة عدد منهم، فيما لاذ آخرون بالفرار إلى داخل العمق السوري، وفقًا لوكالة “بترا”.

وقد أعلن الجيش الأردني يوم الخميس، مقتل مهرب وإصابة آخرين، إضافة إلى ضبط كميات من المخدرات، في إطار عملية ناجحة حيث تم إحباط محاولة تهريب عبر الحدود قادمة من سوريا.

كما أفاد الجيش الأردني عن إحباط محاولتين مشابهتين في أيام الثلاثاء والأربعاء الماضيين، حيث أسفرت إحداها عن مقتل جندي وإصابة آخر، إضافة إلى مقتل عدد من المهربين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى