التقارير الإخباريةمحلي

“بحضور قائد الجبهة الشامية في الجيش الوطني افتتاح المصح المركزي الأول في الشمال السوري لمعالجة مدمني المخدرات”


افتتح قائد الجبهة الشامية وعدد من القادة والناشطين المصح المركزي الأول في الشمال السوري لمساعدة مدمني المخدرات على الشفاء والتخلص من ادمانها
حيث تم تنفيذ هذه المبادرة بجهود مشتركة من الهلال الأخضر السوري ومديرية صحة أعزاز وريفها. حضر حفل الافتتاح قائد الجبهة الشامية بالإضافة إلى عدد من قادة الجيش الوطني والشرطة وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني.

وحسب تصريحات اعلامية سيقدم المصح الدعم والعلاج للأشخاص الذين يعانون من إدمان المخدرات، وهو خطوة مهمة نحو تقديم الرعاية والمساعدة لهؤلاء الأفراد للتغلب على مشكلة إدمان المخدرات وتحسين صحتهم وجودتهم في الحياة. تعكس هذه المبادرة التزام المنظمات والجهات المحلية بمكافحة الإدمان والعمل على تحسين الرعاية الصحية في المنطقة.

 

يذكر أن القيادة العامة للجبهة الشامية وضمن نشاطها في الجانب المدني والإجتماعي رعت أمس جلسة صلح بين عشيرة العجيل وأبناء بلدة منغ وفي حديث خاص مع المكتب الاعلامي للجبهة الشامية أكد الناطق باسم المكتب الاعلامي لداماس بوست أن جلست الصلح تمت انطلاقًا من مسؤولية الجبهة الشامية في حفظ أمن وسلامة المناطق المحررة وأضاف أن هذه الجلسة تعكس التزام الجبهة الشامية بالقيم الدينية التي تشجع على التسامح وبناء الجسور بين أفراد المجتمع وتؤكد أن الشامية ليس مجرد فصيل عسكري بل هي أحد الحوامل الاجتماعية للمناطق المحررة حسب تعبيره

وختم حديثه قائلًا: هذا الصلح بعد خلاف سابق بين العشيرة وسكان بلدة منغ، ويعد مثالًا إيجابيًا على الجهود المستدامة لتعزيز التفاهم والتسامح في المجتمع المحلي، وتقوية العلاقات بين مختلف الأطياف والأعراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى