التقارير الإخباريةمنوع

ميزة جديدة تعتزم جوجل إطلاقها على تطبيق “جيميل”…تعرف عليها

ضمن حملتها التطويرية لمواكبة متطلبات الأنظمة الالكترونية، تستعد جوجل لتطبيقها على خدمة البريد الإلكتروني المشهورة “جيميل”، قد تمنح المستخدمين قدرة أكبر على التفاعل.

تم اكتشاف هذه الميزة الجديدة بالفعل في تطبيق “جيميل” للهواتف المحمولة على أنظمة (أندرويد ـ (iOS، وهي خطوة تؤكد على استمرار جوجل في تطوير منتجاتها لتلبية احتياجات المستخدمين.

الميزة تتضمن التفاعل مع الرسائل باستخدام “الوجوه التعبيرية”، في خطوة تضاف إلى تحسين تجربة البريد الإلكتروني.

حيث ستظهر هذه التفاعلات بصورة رموز صغيرة في البريد الإلكتروني، مما يسمح للمستخدمين بالتعبير بسرعة وسهولة عن مشاعرهم دون الحاجة إلى الرد بكتابة نص تفصيلي.

ومن المتوقع أن تقدم جوجل هذه الميزة الجديدة للمزيد من المستخدمين قريبًا، حيث يتم حاليًا اختبارها من قبل مجموعة محدودة من المستخدمين المختارين.

وكانت جوجل قد أطلقت مؤخرًا ميزة ترجمة رسائل البريد الإلكتروني في تطبيق “جيميل” عبر منصتي “أندرويد و” iOS ، مما يسهم في تحسين تجربة المستخدمين العالمية لخدمتها.

يذكر ان ميزة التفاعل بالوجوه التعبيرية ليست جديدة تمامًا في عالم البريد الإلكتروني، حيث تمتلك بعض خدمات البريد الإلكتروني الأخرى ميزة مماثلة، مثل “مايكروسوفت أوتلوك”.

ميزة التفاعل بالوجوه التعبيرية بدأت أولاً في منصات التواصل الاجتماعي، ومن ثم انتقلت إلى تطبيقات المراسلة الفورية مثل تليجرام وواتساب، واليوم تجد مكانها في عالم البريد الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى