التقارير الإخباريةمحلي

وزارة داخلية الإنقاذ تعلن ضبط خلية مسؤولة عن عدة جرائم وعمليات سرقة في مدينة الدانا بريف إدلب الشمالي

أعلنت وزارة الداخلية في حكومة الإنقاذ، اليوم الأحد 11 آب/ أغسطس، ضبط خلية مسؤولة عن عدة جرائم وعمليات سرقة، من بينها سلب صراف في مدينة الدانا بريف إدلب الشمالي.

وأكد مدير مديرية الأمن في منطقة أطمة الرائد عبد الله محمد بكور إنه “بعد التحري والتدقيق والرصد المستمر تمكنت القوة التنفيذية في إدارة الأمن العام من تنفيذ عملية أمنية دقيقة واسعة النطاق شملت اعتقال خلية غلو في عدة مناطق متفرقة بالشمال المحرر”.

وتابع بكور: “سارت العملية كما هو مخططٌ لها حيث تم اعتقال أفراد الخلية بمناطق متفرقة ومصادرة أسلحتهم وضبط العديد من المسروقات والأموال لديهم، ولا تزال التحقيقات مستمرة بحيثيات الخلية”.

وصرح بكور أن “خلية الغلو مسؤولة عن عدد كبير من العمليات منها ما هو ضد المقاتلين عبر اقتحام مقراتهم وسلب أسلحتهم، والبعض الآخر ضد المدنيين، كان آخرها عمليتهم على الصراف (ع. خ) بمدينة الدانا، حيث قاموا بتهديده بقوة السلاح وسرقة مبلغ مالي ضخم منه”.

وفي الختام أكد بكور: نحن “في إدارة الأمن العام أننا مستمرون في واجبنا بحماية أهلنا وصون ممتلكاتهم وحماية أمنهم، وإننا لن نتوانى عن الضرب بيدٍ من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن المحرر وحياة أبنائه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى