التقارير الإخباريةمنوع

والنادي يوضح طبيعة إصابة نجمه…خبر غير سار لعشاق نابولي

أكد نابولي الإيطالي إصابة هدافه النيجيري فيكتور أوسميهن في أوتار العضلات الخلفية لفخذه الأيمن خلال مشاركته مع منتخب بلاده، ما سيضطره إلى الغياب عن مباراة الدوري المحلي لكرة القدم في عطلة نهاية الأسبوع الحالي ضد فيرونا.

ولم يكشف بطل الدوري الإيطالي في بيانه المقتضب عن فترة ابتعاد المهاجم النيجيري عن الملاعب نتيجة “تمزق متوسط الدرجة” في أوتار فخذه الأيمن، لكن وسائل الإعلام الإيطالية أفادت أنه قد يبتعد لمدة شهر، ما يعني غيابه عن المراحل الأربع المقبلة من الدوري الإيطالي.

 

وأعلن الاتحاد النيجيري لكرة القدم أن أوسيمهن ترك معسكر المنتخب في البرتغال، قبل خوض مباراة ودية مع موزامبيق بعد تعرضه للإصابة خلال المباراة الودية مع السعودية الجمعة.

ليغادر إبن الرابعة والعشرين الملعب دون مساعدة في الدقيقة 55 من المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، في حين لم يشرح النادي مدى خطورة الاصابة التي تعرض لها هدافه أوسيمهين.

 

ويحتل نابولي الذي استعان هذا الموسم بالمدرب الفرنسي رودي غارسيا للاشراف عليه خلفاً للوتشانو سباليتي، المركز الخامس في الدوري هذا الموسم بـ 14 نقطة وبفارق سبع عن ميلان المتصدر الذي يتواجه معه في أواخر الشهر الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى