التقارير الإخباريةمحلي

“منظمة الأطباء المستقلين” تعلن عن افتتاح مشفى جديد للنسائية والأطفال في مدينة عفرين

أعلنت “منظمة الأطباء المستقلين”، وبالشراكة مع منظمة International Medical Corps، الأربعاء 14 أيلول/ سبتمبر، عن افتتاح مشفى منظمة الأطباء المستقلين للنسائية والأطفال، في مدينة عفرين.

وأكدت المنظمة أن افتتاح هذا المشفى الجديد يأتي في إطار رؤية منظمة الأطباء المستقلين لتوسيع نطاق الخدمات الصحية في مناطق شمال غربي سوريا.

ويقدم المشفى الخدمات الصحية عبر الأقسام التالية: قسم عيادات الأطفال والنسائية، وقسم الحواضن، وقسم العمليات، وقسم أجنحة الاستشفاء للأطفال والنساء، وقسم المخاض والولادة، وقسم المخبر، وقسم الصيدلية، وقسم التغذية.

وأكدت المنظمة في يوم الافتتاح، أن “توسيع نطاق الخدمات الصحية المقدمة لأهلنا في مناطق شمال غربي سوريا تأتي في مقدمة الأوليات التي توليها منظمة الأطباء المستقلين اهتماماً كبيراً مع مواصلة تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية في مجال الطب والرعاية الصحية”.

يذكر أن منظمة الأطباء المستقلين هي منظمة إنسانية غير حكومية تقدم الخدمات الطبية والمساعدة الإنسانية للمتضررين في حالات الصراع، والكوارث الطبيعية والأوبئة بغض النظر عن العرق أو الجنس أو الدين أو الميول السياسي، أسسها مجموعة من الأطباء عام 2012، وتم ترخيصها في عام 2015 بشكل رسمي في تركيا وألمانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى