إقليمي ودوليالأخبار

مراسل الجزيرة الصحفي “وائل الدحدوح” يفقد نجله الصحفي “حمزة” بقصف إسـ.ـرائيلي على خان يونس

ارتقى الصحفي “حمزة الدحدوح” نجل مراسل قناة “الجزيرة” في قطاع غزة “وائل الدحدوح”،  شهيدًا اليوم الأحد، 7 يناير 2024، جراء قصف إسرائيلي استهدف مجموعة صحفيين غرب خان يونس، جنوب قطاع غزة.

حيث استهدف الجيش الإسرائيلي، سيارة يستقلها الصحفيان “حمزة الدحدوح” و”مصطفى ثريان” قرب منطقة المواصي جنوب غربي قطاع غزة، مما أدى إلى استشهادهما على الفور.

ووفقًا لقناة “الجزيرة”، فإن القصف الإسرائيلي استهدف “حمزة الدحدوح” ومجموعة من الصحفيين أثناء أدائهم لمهامهم، كجزء من طاقم قناة “الجزيرة” في تلك المنطقة، التي نزح عدد من المدنيين إليها نتيجة للقصف الإسرائيلي الذي طال عدة مناطق في القطاع.

ويشار إلى أنه في 25 من شهر أكتوبر الماضي، فقد الصحفي “وائل الدحدوح” عدداً من أفراد أسرته، من بينهم زوجته وابنه وابنته وحفيده، جراء القصف إسرائيلي استهدف منزلاً نزحوا إليه في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وتجدر الإشارة إلى أن الشهيد “حمزة” كتب يوم أمس السبت تدوينة على منصة “إكس” توجه فيها إلى والده طالباً منه الصبر، قال فيها: “إنك الصابر المحتسب يا أبي، فلا تيأس من الشفاء ولا تقنط من رحمة الله وكن على يقين أن الله سيجزيك خيراً لما صبرت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى