التقارير الإخباريةمحلي

قيادة الجبهة الشامية توجه كلمة لأبناء الشعب السوري في المناطق المحررة

أصدرت الجبهة الشامية التابعة للجيش الوطني السوري بيانًا حول الأحداث الأخيرة التي شهدها الشمال السوري المحرر، عقب حادثة الاعتداء على ممتلكات اللاجئين السوريين في ولاية قيصري التركية.

أكدت الجبهة الشامية في بيانها، أنها كانت ولا تزال جزءًا أصيلًا من نسيج الشعب السوري الحر، وحارسًا أمينًا على ثورته العادلة.

وأضافت الجبهة أنها في ظل الظروف الراهنة، تقدر فيها مشاعر الغضب عند الشعب السوري، بعد الذي تعرض له اللاجئون السوريون في قيصري، من اعتداءات قام بها حفنة من العنصريين.

كما أشارت في بيانها إلى أنه مع أحقية الشعب بالتعبير عن مشاعره، إلا أنه لايمكن إغفال أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تعيشه المناطق المحررة.

ومن هذا المنطلق، أصدرت قيادة الجبهة الشامية توجيهاتها لعناصرها بضرورة القيام بواجبهم، من خلال حفظ الأمن والأمان، وحماية المؤسسات العامة والخاصة والعاملين فيها.

كما تهيب قيادة الجبهة بأبناء الشعب السوري الثائر، الالتزام وضبط النفس، والتعبير السلمي عن مطالبهم المشروعة.

وأدانت بشدة أعمال التخريب والاساءة للأشخاص أو الممتلكات، مؤكدة على محاسبة كل من يشوه صورة الحراك والتعايش السلمي والاحترام المتبادل بين جميع مكونات الشعب.

وشددت الجبهة الشامية في بيانها، على التزامها بحماية السلم الأهلي، والعمل على ضمان أن تكون أصوات المتظاهرين سلمية ومسموعة، مؤكدة أن مطالب الشعب ستكون محط اهتمام الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى