التقارير الإخباريةمحلي

قيادة الجبهة الشامية تقوم باستقبال وفد من الوجهاء والفعاليات المدنية في منطقة جرابلس

قيادة الجبهة الشامية في الفيلق الثالث التابع للجيش الوطني السوري، اليوم اليوم الثلاثاء 13 آب/ أغسطس، تستقبل عدد من الوجهاء والفعاليات المدنية في منطقة جرابلس بريف حلب الشرقي.

وكما أجرت قيادة الجبهة الشامية في الفيلق الثالث اليوم زيارة للتشكيلات العسكرية والإدارية في منطقة جرابلس بريف حلب الشرقي.

قيادة الجبهة الشامية التابعة للجيش الوطني السوري وعدد من العسكريين، اليوم الجمعة 9 آب/ أغسطس، تقوم بحضور جانب من التدريبات الداخلية ضمن معسكرات الألوية في التابعة للجبهة الشامية.

وفي 5 آب/ أغسطس، قام قيادة الجبهة الشامية في الفيلق الثالث التابع للجيش الوطني السوري، بزيارة للإخوة بجيش الإسلام في مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

وكما قامت قيادة الجبهة الشامية في الفيلق الثالث، في 5 آب/ أغسطس أيضًا ضمن جولتها بمدينة الباب بزيارة للتشكيلات العسكرية في منطقة الباب بريف حلب الشرقي.

وقامت قيادة الجبهة الشامية ووفد كبير من العلماء أعضاء المجلس الإسلامي السوري بزيارة، وفي 31 تموز/ يوليو، منطقة تل أبيض بريف الرقة الشمالي.

وسبق أن قامت قيادة الجبهة الشامية التابعة للجيش الوطني، في 13 حزيران/ يونيو، بزيارة المصابين الذين تعرضوا لجروح متفاوتة الخطورة أثناء تأدية واجباتهم ومهامهم العسكرية.

وكما قامت قيادة الجبهة الشامية، في 21 آيار/ مايو، بزيارة أهل بلدة منغ، وأثنت على جهدهم الحثيث لعقد الصلح على خلفية الحدث الذي وقع في مدينة اعزاز قبل أسابيع، وكما قدمت الشامية تعازيها لأهل الفقيد خلال الزيارة، ويذكر أنه كان للجبهة الشامية الدور الهام في إنجاح جلسة الصلح بين الطرفين.

وقد عقدت قيادة الجبهة الشامية ومسؤولي المؤسسات الرسمية والمجتمعية في ريف حلب الشمالي، في 3 من آيار/ مايو، برعاية مجلس القبائل والعشائر السورية، جلسة صلح بين قبيلة البكارة وعشيرة كيار.

ويذكر أنه في 31 كانون الثاني/ يناير، عقدت قيادة الجبهة الشامية جلسة صلح لحل الخلافات التي حصلت مؤخراً في المنطقة بحضور المؤسسات الرسمية والمجتمعية في منطقة تل أبيض بريف الرقة، كما دعت كافة التشكيلات العسكرية إلى رص الصف الداخلي وتعزيز التماسك والمضي قدماً في الإعداد لمواجهة التحديات التي تواجه ثورتنا ومنطقتنا.

وسبق في 9 من تموز/ يوليو، أن قامت قيادة الفيلق الثالث بزيارة وزير الدفاع “حسن حمادة” وخلال الزيارة تم التأكيد على أهمية الحملة القائمة للتصدي لتجارة المخدرات بالإضافة لتعزيز جلسات الصلح بين العشائر والأهالي.

وفي 9 آذار/ مارس، أجرى وفد من قيادة الجبهة الشامية التابعة للجيش الوطني السوري، زيارة لمديرية الشرطة والأمن الوطني في منطقة أعزاز بريف حلب الشمالي.

ومن الجدير بالذكر أن الجبهة الشامية في الفيلق الثالث التابع للجيش الوطني السوري تولي أهمية كبيرة لزياراتها وتوطيد العلاقات مع كافة الجهات وذلك من أجل توثيق علاقاتها العامة ونفع الشأن العام وتوحيد الجهود في حماية المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى