إقليمي ودوليالتقارير الإخبارية

في إطار دعم القضية الفلسـ.ـطينية…شركة صينية تلغي بيع الأعلام الإسـ.ـرائيلية عبر موقعها الالكترون

قامت شركة الملابس الصينية “شي إن” (Shein)، المنافس القوي لـ “أمازون”، عملاءها، بتوقفها عن بيع الأعلام الإسرائيلية وذلك في حملة تضامنية مع القضية الفلسطينية.

 

 

وواجهت العلامة التجارية الصينية الشهيرة انتقادات من العملاء الإسرائيليين، بتهمة عرض أعلام فلسطينية للبيع، فيما لم تسفر عمليات البحث عن العلم الإسرائيلي عن أي نتائج.

 

وأشارت الشركة في تقرير لها إلى أنها بدأت في قطع شراكاتها المهنية مع مؤثرين إسرائيليين على “إنستغرام” بسبب القصف المستمر في غزة، ما أثار غضب الإسرائيليين، ما دعاهم إلى مقاطعة منصة التجارة الإلكترونية الشهيرة.

 

وأبدى الإسرائيليون غضبهم من موقف “شي إن” تجاههم، مشيرين إلى أنها المرة الأولى التي تُظهر فيها علامة تجارية ضخمة تضامنا مع الفلسطينيين، حيث ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية تلقى الكثير من مواطنيها طرودًا من شركة “شي إن” تحتوي على شريط أحمر وآخر أخضر (في إشارة إلى العلم الفلسطيني).

 

 

وتلقى المؤثرون في جميع أنحاء إسرائيل رسالة بريد إلكتروني نصها: “شكرا لك على دعمك وحبك لـ”شي إن”. بسبب بعض التعديلات، تم تأجيل تاريخ إصدار الحملة الإعلانية. يرجى الامتناع عن النشر عن “شي إن”. وسنقدم تحديثا بمزيد من التفاصيل وتاريخ الإصدار الجديد قريبا”

 

والجدير ذكره أن العديد من العلامات التجارية الداعمة لإسرائيل بشكل مباشر أو غير مباشر، تلقت حملة مقاطعة ضخمة من قبل الداعمين لفلسطين حول العالم، تزامنًا مع حملتها الهمجية  على القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى