التقارير الإخباريةمحلي

غارات جوية إسرائيلية تستهدف منطقة “السيدة زينب” جنوب دمشق

أفادت وزارة الدفاع التابعة لنظام الأسد، أن طائرات إسرائيلية نفذت غارات جوية اليوم الأربعاء، استهدفت موقعًا يتبع للميليشيات الإيرانية في محيط السيدة زينب بريف دمشق.

وأشارت الوزارة إلى أن “العدو الصهيوني” نفذ الهجوم الجوي من جهة “الجولان السوري المحتل”، مؤكدة أن الدفاعات الجوية استطاعت إسقاط أحد الصواريخ.

وأفاد مراسلو “صوت العاصمة” في دمشق وريفها بأنه سُمع انفجاران في محيط المدينة، حيث كان أحدهما ناتجًا عن تصدي الدفاعات الجوية لصاروخ إسرائيلي، في حين سقط الانفجار الثاني في منطقة السيدة زينب، مما أدى إلى انفجار ورؤية أعمدة دخان من داخل المدينة.

وأكدت مصادر خاصة، أن الغارات الإسرائيلية استهدفت مبنى قيد الإنشاء في محيط السيدة زينب باتجاه البحدلية، وأدت إلى دمار كامل للمبنى المذكور دون وقوع خسائر بشرية.

يذكر أن المبنى الذي تعرض للقصف تستخدمه الميليشيات الإيرانية لعمليات تسليم واستلام السلاح، وتخزين مؤقت لساعات فقط بحسب مصادر “صوت العاصمة”.

يشار إلى أن القصف الذي استهدف السيدة زينب جاء بعد ساعات على قصف طال منظومات للدفاع الجوي والإنذار المُبكر في محيط دمشق، دون أي تعليق أو تصريح من النظام السوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى