التقارير الإخباريةمنوع

على أمل استعادة سمعة النادي العريق…برشلونة يجري صفقات عديدة في سوق الانتقالات الصيفية

وتحت قيادة المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” الحاصل على لقب الدوري الموسم الماضي، باتت الجماهير الكتالونية تنتظر سلسلة التعاقدات التي يريدها المدرب، كما تنتظر مدى فعاليتها على البساط الأخضر في قادم الأيام.

النادي الكتالوني عزز صفوفه بلاعبين برتغاليين على سبيل الإعارة لموسم واحد، هما ” اجواو فيلكس وجواو كانسيلو”، في حين لم يتضمن التعاقد مع اللاعبين بندًا لشرائهما بعد انتهاء الإعارة.

ويعد التعاقد بمثابة صفقة مفاجئة ومزدوجة، أبرمها النادي في الساعات الأخيرة من “الميركاتو” مع فيلكس قادمًا من أتلتيكو مدريد، وكانسيلو قادمًا من مانشستر سيتي.

كما حسم النادي الكتالوني صفقة “نوح درويش “قادمًا من فرايبورغ الألماني واللاعب “أوريول روميو” من جيرونا حتى 2026، بالإضافة لـ “فيتور روكي” قادمًا من باراناينسي حتى 2030.

وضمن سلسلة التعاقدات جاء اللاعب “إنيغو مارتينيز” قادمًا من بيلباو حتى 2025، و”إلكاي غوندوغان” من مانشستر سيتي حتى 2025، وتعاقد النادي مع “ميكايل فاي” حتى عام 2027 قادمًا من كوستوسيا زغرب.

وتأمل جماهير النادي الإسباني أن تحقق تلك الصفقات حلم العودة للمنافسات الكبرى، التي حرمت منها بعد مغادرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وعدد من رفاق دربه القدماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى