التقارير الإخباريةمحلي

طائرة مسيّرة تركية تستهدف سيارة تتبع لميليشيات “قسد” في مدينة القامشلي بريف محافظة الحسكة

أفادت بعض المصادر الإعلامية، اليوم الأربعاء 28 آب/ أغسطس، بأن طائرة مسيّرة تركية استهدفت سيارة تتبع لميليشيات “قسد” الإرهابية في القامشلي دون الكشف عن الشخصية المستهدفة، وتستهدف الطائرات المسيرة التركية عادة قادة وكوادر للميليشيات شمال شرق سوريا.

حيث ذكرت وسائل إعلام تابعة لـ”قسد” أن الغارة الجوية طالت سيارة بجوار مركز البريد والاتصالات وكراج الحافلات في الجهة الشرقية لمدينة القامشلي بريف محافظة الحسكة، وبثت مشاهد من موقع الاستهداف.

وقد سبق أن قصفت طائرة مسيّرة تركية، في 22 آب/ أغسطس الجاري مبنى لقوى الأمن الداخلي (أسايش) الذراع الأمني لميليشيات “قسد”، في مدينة القامشلي شمال شرقي سوريا.

وتشهد مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية شمال سوريا، ضربات جوية شبه يومية، تستهدف قيادات في التنظيم، تسببت خلال الأسابيع الماضية بمقتل العديد منهم، في وقت تتواصل عمليات القصف والاستهداف المدفعي لمواقع “قسد” على عدة محاور في عين العرب وريف منبج وشمالي حلب.

ومن الجدير بالذكر أنه وقبل أيام أفادت مصادر إعلامية محلية في مناطق شمال شرق سوريا بمقتل قيادي في “قسد”، إثر استهداف سيارته قرب مشفى القلب والعين في حي الصناعة وسط مدينة القامشلي، وتكرر إعلان الاستخبارات التركية تحييد عدد من قادة “قسد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى