التقارير الإخباريةمحلي

ضمن 4 عمليات أمنية… الشرطة العسكرية في مدينة اعزاز شمال حلب تلقي القبض على تجار المخدرات

أعلنت وزارة الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة، أن الشرطة العسكرية قامت بإلقاء القبض على 15 شخصًا مشتبه بهم في تجارة المخدرات في مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي، حيث تم تنفيذ هذه العمليات الأمنية ضمن أربعة تدابير أمنية.

ووفقًا لبيان أصدرته وزارة الدفاع، أجرت الشرطة العسكرية بالتعاون مع الجيش الوطني السوري أربع عمليات أمنية يوم أمس الاثنين، استهدفت تجارًا ومروجين للمخدرات في مناطق ريف مدينة إعزاز.

وأفاد البيان بأن أولى العمليات الأمنية استهدفت تجار “المخدرات” الذين يتواجدون في مخيم “الإيمان” بمنطقة شمارين شمال شرقي إعزاز، وقد نشبت اشتباكات بين الشرطة العسكرية وتجار “المخدرات”، وأسفرت هذه العملية عن القبض على 6 منهم.

ومن جانب آخر، يواصل الجيش الوطني في الشمال السوري حملته ضد تجار ومروجي المخدرات، وقد تمكن الجيش من اعتقال عدة أشخاص خلال هذه الحملة.

وأشار البيان إلى أنه تم مصادرة سيارة واحدة، و6 بنادق هجومية، وحوالي 35 غرامًا من مادة “الميثامفيتامين”، وحوالي 300 قرص من مادة “كبتاغون”، بالإضافة إلى معدات خاصة تُستخدم في تعاطي المخدرات.

ونفذت الشرطة العسكرية عمليات متزامنة في قرى أخترين وصوران واحتيملات بريف مدينة إعزاز. خلال هذه العمليات، تم القبض على 9 أشخاص كانوا مطلوبين بتهمة الاتجار وتهريب المخدرات.

وأكدت وزارة الدفاع في ختام البيان، على استمرار الشرطة العسكرية والجيش الوطني في تنفيذ عمليات مكافحة تهريب وانتشار المخدرات.

وتهدف هذه الجهود إلى القبض على التجار والمروجين في جميع مناطق سيطرة الحكومة السورية المؤقتة، وحماية السكان المدنيين من مخاطر تفشي المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى