التقارير الإخباريةمحلي

ضمن عمليات حفظ الأمن ومحاسبة المجرمين… قوات الجبهة الشامية تلقي القبض على خلية من قوات “داعش” وتصادر أسلحتهم

صادرت قوات الجبهة الشامية، اليوم السبت 1 حزيران/ يونيو، كمية من الأسلحة والقنابل والمتفجرات بحوزة الخلية التابعة لتنظيم الدولة “داعش”، والمتورطة بتنفيذ أعمال إرهابية في إدلب وجرابلس والباب.

وأكدت القوى الأمنية التابعة لقوات الجبهة الشامية في الفيلق الثالث أنها اعتقلت جميع أفراد الخلية التابعة لتنظيم الدولة “داعش” بعد عمليات مراقبة وتجسس على أفراد الخلية دامت لفترة ليست بالقصيرة.

وفي 16 آيار/ مايو، أطلقت “الجبهة الشامية” في الفيلق الثالث التابع للجيش الوطني السوري، عملية أمنية بالتعاون مع الشرطة العسكرية، ضد 25 مطلوباً للقضاء، بتهم عدة بينها الاتجار والترويج للمخدرات، في ريف حلب الشمالي.

وجرت حينها اشتباكات عنيفة بين قوات الجبهة الشامية وتجار المخدرات وسقط يومها عدة إصابات قرب معبر باب السلامة، وداهمت الشرطة العسكرية والجبهة الشامية منازل تجار ومروجي المخدرات وعصابات التهريب في سجو.

وكما أصدرت قيادة الجبهة الشامية في الفيلق الثالث التابع للجيش الوطني، في 16 آيار/ مايو، أمر إداري للحد من ظاهرة انتشار السلاح في المدن، بسسب مايؤدي من حملها لمشاكل تمنع الاستقرار وتثير الفوضى بين المدنيين.

وفي 3 من نيسان/ أبريل، ألقى الجهاز الأمني في الجبهة الشامية التابعة للجيش الوطني السوري، القبض على المتورطين في التفجير الإرهابي، الذي وقع قبل أيام في سوق مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي.

ومن الملاحظ للعيان أنه لاتكاد تمر حادثة إلا وتكون الفرقة الأمنية أول يسعى للقبض على المجرمين أخر حادثة كانت مجرمي تفجير اعزاز وسبقها حادثة الاعتداء على شرطي المرور وقبلها حادثة الاعتداء على كادر جامعة الشام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى