التقارير الإخباريةمنوع

ريال مدريد…في أول تعليق رسمي على إصابة نجمه “فينيسيوس جونيور”

كشف مدرب نادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اليوم السبت 26 آب/ أغسطس،عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها نجم فريقه الدولي البرازيلي “فينيسيوس جونيور” في لقاء “سلتا فيغو” ومدة غيابه عن الملاعب.

وكان ريال مدريد قد تلقى ضربة معنوية قوية، خلال المباراة التي أقيمت لحساب المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني، بخروج فينيسيوس في الدقيقة 15 حيث بدا أنه يعاني من مشكلة في فخذه.

ووفقًا لما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن فينيسيوس يعاني من بعض الانزعاج العضلي في ساقه، وحاول اللعب لكن الأمر كان يضايقه وأن الإدارة فضلت استبداله.

وأكدت إدارة الملكي أن المهاجم البرازيلي سيغيب عن مواجهة خيتافي في الجولة الرابعة من الدوري المقررة في الثاني من سبتمبر المقبل، وأوضح المدرب الإيطالي أن إصابة فينيسيوس ليست بالخطيرة.

ويعاني النادي الاسباني من غياب حارس المرمى “تيبو كورتوا” والمدافع “إيدر ميليتاو”، بداعي الإصابة في وقت سابق من هذا الموسم والتي ستبعدهما عن الملاعب لعدة أشه.

ومن المحتمل أن يغيب اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا عن بداية مشوار منتخب بلاده البرازيل في تصفيات كأس العالم 2026، حيث يلعب “راقصو التانغو” ضد “بوليفيا” و”البيرو” في 9 و12 سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى