التقارير الإخباريةمحلي

رئيس الائتلاف يلتقي قسيس الكنيسة البروتستانتية الإنجيلية في مدينة عفرين

التقى رئيس الائتلاف الوطني السوري والوفد المرافق له قسيس الكنيسة البروتستانتية الإنجيلية في مدينة عفرين “شيرو شعرة”، ومنسق العلاقات العامة في الكنسية “قهرمان مصطفى”، ومسؤول الشؤون الرعوية المسيحية “اراز يوسف”.

وصرح رئيس الائتلاف في تغريدة على حسابه في منصة X: “خلال اللقاء أكدنا على دعم الائتلاف الوطني للمكونات السورية كافة تحت مظلة الوطن الواحد الذي يجمع أبناءه ويساوي فيما بينهم بالحقوق والواجبات”.

وشدد رئيس الائتلاف على أهمية تعزيز النسيج الوطني والمجتمعي من أجل الارتقاء بسورية الوطن الجامع للسوريين بمكوناتهم وأطيافهم كافة، واستمع رئيس الائتلاف والوفد المرافق له إلى الوضع العام للطائفة المسيحية في المنطقة والمشاكل التي يعانون منها.

وشارك رئيس الائتلاف الوطني في ندوة أقامتها الفعاليات المدنية والثورية في المركز الثقافي لمدينة جنديرس بريف عفرين، ضمن جولة تفقدية يجريها وفد من الائتلاف الوطني إلى منطقة عفرين للاستماع إلى احتياجات السكان وظروفهم المعيشية، والوقوف عند الصعوبات والمشاكل التي يواجهونها.

وقدم البحرة خلال الندوة إحاطة حول المستجدات الميدانية والسياسية في سورية، وتأثر الأوضاع بالأزمات الإقليمية والدولية، وما يمكن أن تحدثه من تغييرات أو تقدّمه من فرص.

وأكد البحرة على أن الائتلاف الوطني يرفض بشكل قاطع أي شكل من أشكال الانتهاكات لحقوق الناس وكرامتهم في سورية، وأنه يدعم حق السوريين في الاعتصام والتظاهر السلمي، وأكد أن ممارسة تلك الحريات لا تعني الفوضى أو تخريب الممتلكات الخاصة والعامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى