التقارير الإخباريةمحلي

“حركة التحرير والبناء” تعيد اعتقال المرافق السابق لميليشيا “الدفاع الوطني”

أعلنت “حركة التحرير والبناء” في الجيش الوطني السوري، اليوم الأربعاء 17 نيسان/ أبريل، إعادة اعتقال “عمار ياسر الإدريس” المتهم بالانتماء إلى ميليشيا “الدفاع الوطني” الرديفة لعصابات نظام الأسد، بعد أيام من الإفراج عنه في مدينة تل أبيض بريف الرقة شمال سوريا.

وصرحت “حركة التحرير والبناء” في تسجيل مصور لها، أنها اعتقلت “عمار الإدريس”، مرافق القائد السابق لميليشيا “الدفاع الوطني” في محافظة الحسكة “عبدالقادر حمو”، في بلدة حمام التركمان بمدينة تل أبيض، خلال محاولته الهروب إلى مناطق سيطرة ميليشيات قسد الإرهابية.

حيث أن النيابة العامة في مدينة تل أبيض أطلقت قبل أيام سراح “عمار الإدريس” المتهم بارتكاب جرائم خلال فترة انضمامه لميليشيا الدفاع الوطني التابعة لقوات الأسد في محافظة الحسكة.

ولقد أثار إطلاق سراح عمار الإدريس ضجة كبيرة في مناطق الشمال السوري، وطالب ناشطون بإعادة إلقاء القبض عليه ومحاكمته على الانتهاكات والجرائم التي ارتكبها.

وكما ضجت احتجاجات غضب شعبية إثر قرار المحكمة المدنية في مدينة تل أبيض، بالإفراج عن مرافق القائد السابق لميليشيا الدفاع الوطني “عمار الإدريس”، ويذكر أن هذه الاحتجاجات ضغطت على الحركة ما أدى في النهايى لإعادة اعتقال عمار الإدريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى