التقارير الإخباريةمحلي

بمناسبة ذكرى الثورة… كلمة لقائد الفيلق الثاني في الجيش الوطني السوري

بمناسبة مرور اثني عشر عامًا منذ انطلاقة الثورة السورية في 15 آذار/ مارس 2011، نشر قائد الفيلق الثاني في الجيش الوطني السوري، فهيم عيسى، كلمة يشيد فيهما بصمود الشعب السوري ويحثه على الاستمرار في ثورته.

وقال قائد الفيلق الثاني، فهيم عيسى، في كلمته: “في الذكرى الثانية عشرة لانطلاق الثورة السورية المباركة، باسمي ونيابةً عن إخواني قادةً وضباطًا وصفَّ ضباطٍ وجنودَ الفيلق الثاني في الجيش الوطني السوري، نحيي شعبنا السوري العظيم وتمسكه بشرعية ثورته وإيمانه بمبادئها”.

وأضاف: “ونستذكر دماء شهدائنا الأبطال التي روت هذه الأرض، كما لا تغيب عن أذهاننا آهات المعتقلين في سجون المجرم وعذاباتهم، ومعاناة الجرحى والمهجرين في العراء، ونأمل الوصول لسوريا جديدة تقوم على المواطنة والعدالة وسيادة القانون، حيث لا مكان فيها لمجرمي الحرب من عائلة الأسد، وقوات الاحتلال الروسي والإيراني والمليشيات الانفصالية الظلامية”.

وتابع: “نعاهد الله وشعبنا الحر الأبي وشهداء ثورتنا الذين قدموا أرواحهم ودماءهم في سبيل قضيتنا العادلة أن تبقى بوصلتنا موجهة لتحقيق أهداف الثورة السورية، وعلى رأسها إسقاط النظام المجرم برموزه كافة، عاشت سوريا، ويسقط بشار الأسد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى