التقارير الإخباريةمنوع

بعد خسارته المؤلمة أمام “نيوكاستل”…”باريس سان جرمان” يواجه انتقادات قاسية

تعرض الفريق الفرنسي “باريس سان جرمان” لأقسى هزيمة تاريخية في بطولة “دوري أبطال أوروبا” أمام فريق “نيوكاستل” الإنجليزي، منذ أن خسر 0×3 عام 2004 على ملعبه أمام فريق تشيلسي.

الهزيمة فتحت باب انتقادات كبير على إدارة النادي وأداء لاعبيه، نقلتها وسائل الإعلام الفرنسية اليوم الخميس 5 تشرين الأول/ سبتمبر، إثر هزيمته القاسية 4×1 أمام نيوكاسل الإنجليزي، ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء.

صحيفة “Lequipe” الفرنسية، طالبت المسؤولين في نادي باريس سان جيرمان، بحل بعض مشاكله الكبرى في اللعبة قبل فوات الأوان، واعتبرته فشل في أول اختبار ضغط أوروبي له.
وأكدت أن خسارة الفريق الباريسي أمام نيوكاسل يجب ان تكون درسًا مهمًا، في إعادة الأمور بالنادي إلى الطريق الصحيح، مشيرةً إلى أن المدرب الإسباني “لويس إنريكي” عالق في مفارقة تكتيكية بين نواياه وصورة لاعبيه.

وصرح المدرب الإسباني عقب اللقاء إنه هو المسؤول عما حدث الليلة الماضية، مشيرًا إلى أن الضغط الهائل على الفريق، وارتكاب أخطاء لا يمكن حدوثها على هذا المستوى.

أما قناة “France 24“، فعنونت “نيوكاسل مزق شباك الفريق الفرنسي”، مؤكدة أن أداء الفريق كان هزيلًا ولم يرقى لمستوى تطلعات الجماهير.

وتصدر الفريق الإنجليزي بعد فوزه على باريس مجموعته برصيد أربعة نقاط، بينما جاء الباريسي ثانيًا بثلاث نقاط، في مجموعة نارية “ثالثة هي الأقوى في دوري المجموعات والتي تضم بالإضافة الى نيوكاسل والباريسي فريقي ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى