التقارير الإخباريةمحلي

بسبب اختطافه لفتاة قاصرة وابتزاز عائلتها… إعدام عنصر من قوات نظام الأسد رمياً بالرصاص

اختطف عنصر من قوات نظام الأسد، فتاة قاصرة وابتز عائلتها في السويداء، بينما تمكن الأهالي من إنقاذ الفتاة وإعدامه رداً على جريمته.

وفي تفاصيل القصة قبل عدة أيام، عندما فُقدت فتاة لم تتجاوز الخامسة عشرة من عمرها بعد خروجها من منزل عائلتها في بلدة قنوات، بحسب شبكة السويداء 24.

وفي أعقاب ذلك، تلقى والدها رسائل تهدده بدفع فدية قدرها 25 ألف دولار أمريكي خلال فترة زمنية محددة، مع تهديدات بـ”بيع الفتاة” في حال عدم دفع المبلغ المطلوب.

ولفتت الشبكة إلى أن عائلة الفتاة لجأت إلى الفصائل المحلية في السويداء للحصول على المساعدة في إطلاق سراحها، وتمكنت من تحديد هوية الخاطف من خلال الرقم الذي استخدمه للتواصل مع والد الضحية.

وتبين لاحقاً أن الخاطف يدعى مازن الشاعر، من مواليد 1998، وهو عنصر في “إدارة الحرب الإلكترونية” في قوات نظام الأسد، وبعد القبض عليه من قبل المجموعات المحلية، اعترف بإخفاء الفتاة في قرية بوسان شرق السويداء.

وفي مساء يوم أمس الإثنين، عُقد اجتماع للفعاليات الاجتماعية في بلدة قنوات، حيث قدم الشاعر اعترافاته حول كيفية استدراج الفتاة عبر “فيسبوك”، ووعدها بالزواج قبل أن يقوم بخطفها عند أول لقاء.

وبعد انتهاء اعترافاته، سادت حالة من الغضب والفوضى في المكان، مما دفع عدداً من الأهالي إلى إخراجه وإعدامه رمياً بالرصاص، بحسب المصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى