الأخبارمنوع

بداعي الإصابة.. نيمار يغيب عن كوبا أميركا مع المنتخب البرازيلي

أكدت وسائل إعلامية أن المنتخب البرازيلي سيفتقد خدمات نجمه نيمار خلال بطولة كوبا “أميركا” المقررة في يونيو ويوليو المقبلين في الولايات المتحدة، لأنه لن يتمكن من التعافي في الوقت المناسب من الإصابة، وفق طبيب الفريق

وذلك بسبب إصابته في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى في 17 أكتوبر، في المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام أوروغواي 0-2 في مونتيفيديو، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

وأكد طبيب المنتخب البرازيلي المنتخب “رودريغو لاسمار” أن نيمار يحتاج إلى 9 أشهر على الأقل كي يتعافى تمامًا من الإصابة، التي تعتبر الأخطر بالنسبة للاعبي كرة القدم.

واستبعد لاسمار مشاركة نيمار في البطولة القارية المقررة بين 20 يونيو و14 يوليو، التي ستجمع منتخبات أميركا الجنوبية العشرة إضافة إلى 6 منتخبات من منطقة الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي).

وأضاف: “لن يكون لديه الوقت، لا فائدة من حرق المراحل والتسرع في إعادته للوقوف على قدميه قبل الوقت اللازم والمجازفة غير الضرورية”.

وكان مهاجم الهلال السعودي قد سقط بعد التحام مع لاعب الوسط الأوروغوياني نيكولاس دي لا كروس، ما أدى لخروجه على نقالة المصابين، في حين يلعب أولى مواسمه في السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى