التقارير الإخباريةمنوع

بتعاقدات بلغت 300 مليون جنيه…تشيلسي يخطط للمنافسة على البطولات الكبرى

في ظل تراجع نادي “تشيلسي” الإنجليزي منذ موسم 2021، بعدما حقق لقب دوري “أبطال أوروبا” وبطولة “كأس العالم للأندية”، ما يغضب مشجعيه ومتابعيه.

وحسب ما نشر موقع “transfermarkt” للإحصائيات، فقد بلغت قيمة الإنفاق لنادي تشيلسي حتى الآن 925.70 مليون يورو، في حين تجاوز إنفاق البلوز 300 مليون جنيه لنافذة الانتقالات الثالثة على التوالي بما فيها الإضافات.

ونشرت صحيفة “thesun” البريطانية تقريرًا لها عبر موقعها الرسمي، مساء الأربعاء 30 من آب، أكدت فيه أن نادي تشيلسي وافق على صفقة بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي كول بالمر (21 عامًا)، وهو ما سيرفع إنفاق النادي تحت قيادة تود بوهلي إلى ما يزيد على مليار جنيه إسترليني.

صفقة بالمر تعني أن تشيلسي تجاوز الآن علامة المليار جنيه، منذ أن تولى بوهلي المسؤولية في العام الماضي، وكذلك سيكون بالمر إضافة مهمة لفريق الأرجنتيني ماوريسيو، خاصة أنه شارك مع منتخب بلاده للفئات العمرية، الفائز ببطولة أوروبا في الصيف الحالي.

وأضافت صحيفة “thesun” البريطانية أن هذه الصفقات التي أبرمها البلوز هي لتعزيز خط الهجوم بالفريق، وهي أحد خيارات بوكيتينو، وجاءت بعد أن تعرض للإصابة كل من كريستوفر فرنكونكو الذي كلّف النادي 80 مليون يورو قيمة التعاقد معه، واللاعب كارني تشوكويميكا بقيمة سوقية 15 مليون يورو.

ويستمر تراجع البلوز منذ موسم 2021، عندما حقق لقب دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس العالم للأندية، وهو ما يغضب مشجعيه ومتابعيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى