إقليمي ودوليالتقارير الإخبارية

الناطق باسم كتـ.ـائب القـ.ـسام يوضح تفاصيل عمليات المقاومة في الأيام الأخيرة

وكشف أبو عبيدة في كلمة مسجلة مساء أمس الخميس 23 تشرين الثاني/ نوفمبر، أن كتائب القسام استهدفت 33 آلية صهيونية في آخر 72 ساعة، ليرتفع عدد الآليات إلى 335 آلية صهيونية منذ بدء العدوان.

 

وقال: “في اليوم 48 من معركة طوفان الأقصى يواصل مجاهدونا تصديهم للعدوان الصهيوني الغاشم”، مضيفًا: “مجاهدونا نفذوا خلال الأيام الثلاثة الأخيرة عدة عمليات نوعية أوقعت قتلى في قوات العدو”.

وأردف: “استهدفنا مجموعة راجلة للعدو في بيت حانون بعبوة مضادة للأفراد”، متابعًا: “أحد مجاهدينا هاجم 8 جنود شرق مستشفى الرنتيسي بحي الشيخ رضوان وأرداهم قتلى وجرحى”.

وأشار إلى بطولات المجاهدين بالميدان مفخرة لكل حر بالعالم ونواجه قوة لا تتقن سوى القتل العشوائي، مؤكدًا جاهزيتهم للاستمرار في المواجهة والتصدي للعدو مهما بلغت مدة العدوان.

وأضاف: “كل المؤشرات التي يراها مجاهدونا في الميدان تقول إن جنود العدو ليسوا جاهزين للمعركة”، مشيرًا إلى أن العدو ما يزال يخفي خسائره العسكرية.

 

وأكد الناطق باسم القسام أن المجاهدين في غزة متمترسون في مواقعهم وعقدهم القتالية، وأن خسائر العدو البشرية لم تبدأ بعد إذا قرر المضي في عدوانه “النازي”.

 

وتعليقًا على الهدنة قال: “ما قبل به العدو في الهدنة المؤقتة وصفقة التبادل الجزئية هو ما كنا نطرحه سابقًا”، فيما لم يشر إلى أية تفاصيل أخرى.

وتابع: “نحيي شعبنا في الضفة الغربية ونحيي قوى أمتنا خصوصا إخواننا في اليمن ولبنان”، داعيًا لتصعيد المواجهة مع الاحتلال في كل أنحاء الضفة والأردن والعالم وكل جبهات المقاومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى