التقارير الإخباريةمحلي

الجبهة الشامية: نقلنا الأمر للائتلاف باعتباره المظلة السياسية والمسؤول عن محاسبة وحجب الثقة عن عبدالرحمن مصطفى

أكدت الجبهة الشامية التابعة للفيلق الثالث في الجيش الوطني السوري، اليوم الخميس 5 أيلول/ سبتمبر، أن قرارها الخاص بتعليق العمل مع الحكومة السورية برئاسة عبد الرحمن مصطفى، جاء بسبب تصريحاته غير المسؤولة تجاهها وكيل الاتهامات لها.

ووفق تصريحات “مالك الأحمد” مدير المكتب الإعلامي في الجبهة الشامية، فإن عبد الرحمن مصطفى أدلى بتصريحات غير مسؤولة وكال الاتهامات خلال اجتماع ضم قيادات الجيش الوطني وبعض المؤسسات الثورية.

وأشار الأحمد إلى أنه تم التواصل مع الائتلاف الوطني السوري و”طلبنا منه حجب الثقة عن عبد الرحمن مصطفى ومحاسبته على التهم التي افتراها”، وتابع الأحمد إلى أن الحكومة المؤقتة لم تقم بأي ردة فعل أو أي تصريح حول الأمر حتى الآن.

وأضاف: “الجبهة الشامية قامت بنقل الأمر للائتلاف باعتباره المظلة السياسية والمسؤول عن محاسبة وحجب الثقة عن عبد الرحمن مصطفى ونأمل أن تكون النتائج بما يصب في مصلحة الثورة”.

وسبق أن أعلنت الجبهة الشامية في وقت سابق تجميد التعاون مع الحكومة المؤقتة برئاسة عبدالرحمن مصطفى، وطالبت الائتلاف الوطني السوري بحجب الثقة عنه وإحالته للقضاء أصولاً، وذلك على خلفية ادعاءات وجهها مصطفى ضد بعض الشخصيات والفصائل في اجتماع غازي عنتاب الأخير بين العديد من المكونات السياسية والاجتماعية والعسكرية السورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى