الأخبارمحلي

الجبهة الشامية تحبط محاولة تسلل لميلشيا قسد شرقي مدينة مارع

أحبطت عناصر الجبهة الشامية محاولة تسلل لميلشيا “قسد” الإرهابية على جبهة تل مالد شرقي مدينة مارع بريف حلب الشمالي.

 

حيث قامت عناصر من ميليشيا قسد بمحاولة التسلل على جبهة تل مالد، فجر اليوم الأربعاء، فتصدت لهم قوات الجبهة الشامية، وأردتهم بين قتيل وجريح.

 

يذكر أن قوات الجبهة الشامية أحبطت محاولة تسلل عصابات “قسد” الإرهابية على جبهة الشيخ عيسى غرب مارع بريف حلب الشمالي، وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

 

كما استهدت موقعًا مشتركًا لعصابات الأسد وقسد الإرهابية على جبهة مارع بريف حلب الشمالي بقذائف B9 ما أدى لمقتل وجرح عدة عناصر للعدو.

 

وألقى الجهاز الأمني في الجبهة الشامية القبض على عملاء لحزب PKK الإرهابي، كانوا ينشطون في التخطيط لاغتيال مسؤولين وعناصر عسكريين، وتحديد مواقع انتشار الجيش الوطني السوري والقوات التركية في المناطق المحررة.

 

وكانت الجبهة الشامية قد أعلنت سابقًا، بأنها استهدفت مقرات تابعة لميليشيا “قسد” على محاور الجبهات في ريف حلب الشمالي، ونشرت مقطعًا مصورًا يظهر عملية الاستهداف لدشم قنّاص لعصابات قسد باستخدام قذائف “SPG-9” في جبهة عين دقنة بريف حلب الشمالي.

 

وجاء ذلك ردًا على الاستهداف المتكرر لتلك الميليشيات الإرهابية، على الأهالي المدنيين في المناطق المحررة.

 

يذكر أن الجبهة الشامية عملت دائما على التطوير والتدريب العسكري لعناصرها، بهدف تعزيز قدراتها العسكرية والأمنية في المنطقة، والاستعداد لأي تصد عسكري مباغت من قبل ميليشيا قسد الإرهابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى