التقارير الإخباريةمنوع

“إنتر ميلان” وحلم العودة إلى العصر الذهبي

تصدّر نادي “إنتر ميلان” الدوري الإيطالي للدرجة الأولى “الكالتشيو” بعد أربع جولات على انطلاق صافرة البطولة، من بينها الفوز التاريخي في ديربي “الغضب” ضد غريمه إي سي ميلان بخمسة أهداف لهدف.

حيث حصد الفريق بعد أربع جولات 12 نقطة محققًا العلامة الكاملة، وأعلى نسبة تهديف بـ 13 هدفًا، واهتزت شباكه مرة واحدة فقط في دوري يضم أعتى الأندية وأقواها من يوفنتوس وميلان وروما ونابولي وفيورنتينا وأتلانتا ولاتسيو.

البداية القوية للفريق تنذر أندية الدوري الإيطالي وأوروبا بفريق وخصم قوي جاهز للصدام على المستطيل الأخضر، يضم في صفوفه نجومًا وأسماء كبيرة تحت قيادة المدرب المحنّك سيموني إنزاجي.

تلك النتائج الإيجابية للفريق بقيادة إنزاجي، بعد موسم لفت فيه أنظار أوروبا والعالم ووصل بالنادي الإيطالي إلى وصافة دوري أبطال أوروبا، وعينه على الألقاب هذا الموسم على المستوى المحلي والقاري.

فعلى مستوى دوري أبطال أوروبا (الشامبيونزليج)، كان للإنتر نسق تصاعدي، حينما نجح بالوصول إلى نهائي الأبطال موسم 2022- 2023، وخسر أمام مانشستر سيتي، وبدأ هذا الموسم بتعادل مع ريال سوسييداد الإسباني بهدف لمثله في 20 من أيلول الحالي.

وتعوّل جماهير الإنتر على المدرب “إنزاجي” صاحب التاريخ الحافل بالإنجازات، من أجل تحقيق مزيد من الألقاب مع الفريق حتى نهاية عقده عام 2025 المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى