إقليمي ودوليالتقارير الإخبارية

إعلان تنفيذ حكم الإعدام في حق اثنين من منتسبي وزارة الدفاع السعودية بتهمة الخيانة

أصدرت وزارة الدفاع السعودية بيانًا رسميًا يوم الخميس، أعلنت فيه تنفيذ حكم الإعدام بحق اثنين من منتسبيها، الذين أدينوا بتهمة الخيانة والجرائم العسكرية الكبرى. جاء هذا البيان في إطار التزام الوزارة بالشريعة الإسلامية والحفاظ على وحدة الأمة ومصالح الوطن.

وفي البيان الصادر عن وكالة الأنباء السعودية، تم التأكيد على وجوب السمع والطاعة والمحافظة على الولاية الشرعية والمصالح العسكرية والوطنية. وتم التأكيد على أهمية محاربة أي جرائم تهدد أمن واستقرار الوطن وشرف الخدمة العسكرية.

البيان أشار إلى أن المقدم الطيار الركن/ ماجد بن موسى عواد البلوي ورئيس الرقباء/ يوسف بن رضا حسن العزوني تم اتهامهما بارتكاب جرائم الخيانة والجرائم العسكرية، وبعد التحقيق تم إصدار حكم الإعدام بحقهما.

وتم تنفيذ حكم الإعدام في منطقة الطائف، بعد تأكيد صدور الأمر الملكي بتنفيذ الحكم. الوزارة أعربت في البيان عن تضامنها مع رجال القوات المسلحة وثقتها بوفائهم وتفانيهم في حفظ أمن الوطن واستقراره.

وفي الختام، أعربت وزارة الدفاع عن استنكارها الشديد لمثل هذه الجرائم الخطيرة وأكدت على رفضها لأي تصرف يهدد أمن واستقرار المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى