التقارير الإخباريةمنوع

إصابة غافي مع المنتخب الإسباني تشعل غضب جماهير النادي الكتالوني

تصدرت إصابة لاعب المنتخب الإسباني لكرة القدم وفريق برشلونة “بابلو جافي” المشهد الرياضي، ما أثار حفيظة رابطة مشجعي النادي الكتالوني على إدارة المنتخب، بسبب إشراكها الأخير في مباراة غير مهمة.

ونقلت صحيفة” موندو ديبورتيفو”، الإسبانية عبر مصادر من داخل برشلونة، وجود حالة من الغضب الشديد في النادي، من مدرب منتخب إسبانيا، لويس دي لا فوينتي، لإجبار جافي على المشاركة ضد جورجيا بعد أن ضمن المنتخب تأهله إلى يورو 2024.

وكان النجم الإسباني قد تعرض لإصابة خطيرة في ركبته اليمنى، خلال مباراة جمعت فريق بلاده مع جورجيا، الأحد 19 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

فيما أوضحت إدارة النادي الكتالوني في بيان لها إن نتائج الاختبارات الطبية لجافي أظهرت إصابته بتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى، وإصابة مرتبطة بالغضروف المفصلي الجانبي.

ويعد اللاعب صاحب الـ (19 عامًا) من أبرز المواهب الشابة في عالم كرة القدم، وشارك هذا الموسم في 15 مباراة مع برشلونة، 13 منها في التشكيلة الأساسية، وسجل هدفًا أمام فياريال في الدوري، وهدفًا أمام رويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا، وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى