التقارير الإخباريةمحلي

“أندريه سكاف” يثير الجدل بخروجه على قناة معارضة… ماالقصة؟

أثار الممثل السوري الموالي لنطام الأسد “أندريه سكاف” جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بظهوره على قناة “تلفزيون سوريا” المعارضة.

ولقي خروجه تفاعلًا واسعًا وكمًا كبيرًا من التعليقات، والتي كان منها تساؤل عن انشقاقه عن نظام الأسد أو تبنيه موقفًا مغايرًا عما كان عليه.

وكان “سكاف” خرج في برنامج خاص بالطبخ على قناة “تلفزيون سوريا” تحت عنوان “شب الكبة” وهو برنامج يتحدث عن المأكولات الشامية ويستضيف ضيوفًا منوعين.

في المقابل، ردّ الممثل الموالي على التعليقات والتساؤلات عن مدى صحة الإنباء التي تحدثت عن انشقاقه عن نظام الأسد، وذلك عبر لقاء إذاعي بالنفي، وأكّد ولاءه المطلق للنظام و”حبّه لمجرم الحرب بشار الأسد، وأنه يميل للنظام لا إلى الفوضى، بحسب تعبيره.

وأشار إلى أنّ قبوله للظهور على قناة معارضة كان لسببين، الأول أنّ البرنامج الذي استضافه لايتحدث عن السياسة والثاني، أنّه تقاضى مبلغًا ماديًا ضخمًا على تلك الحلقة.

واستنكر عدد من الناشطين والمتابعين استضافة ممثل موالٍ “يجاهر بحبه لمن يساند مجرم الحرب ويتغاضى عن جرائمه، واعتبروا ظهوره أمرًا غير صحيح ويتناقض مع توجه تلك القنوات التي تدعي المعارضة وتمثيل الثورة السورية. بحسب التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى