غير مصنف

لمناقشة تطورات المرحلة.. الجبهة الشامية في اجتماع عام مع داخلي هام

قامت قيادة الجبهة الشامية العاملة في مناطق ريف حلب شمال سوريا، بتنظيم اجتماع داخلي ضمن صفوفها لمتابعة تطورات المرحلة وسير الخطط التنظيمية.

وذلك حسبما نقلت معرفاتها اليوم الأحد 17 كانون الأول/ ديسمبر، أن اجتماعًا جديدًا قامت به القيادة مع قادة الألوية ورؤساء المكاتب الإدارية في إحدى مقراتها في ريف حلب.

وأكدت معرفاتها أن القيادة اطلعت على سير العمليات العسكرية والتحصينات، كما تمت مناقشة سير الخطط التنموية في مجال التدريب العسكري، والوقوف على آخر مستجدات الأوضاع فيهما.

وأشارت إلى أنه تم الوقوف أيضًا على مستجدات التطورات الإدارية، ومحددات تطوير العمل، ومناقشة سير عمليات “التدريب الإدارية” لتطوير الكوادر الإدارية، ومناقشة الملف المالي والأمني في الفصيل.

وأوضحت أنه تم اتخاذ عدة قرارات جديدة تساهم برفع الكفاءة العسكرية والتنظيمية في الفصيل، لم تكشف عنها، فيما تمت مناقشة تطورات الساحة السورية الداخلية والخارجية والولوج إلى آخر مستجدات المرحلة في الشمال السوري بشكل عام.

وعقبت قيادة الشامية على موضوع الاجتماع الأخير الذي تناقلته وسائل الإعلام، عن اجتماع القائد العام “أبو العز سراقب”، بأمير هيئة تحرير الشام “الجولاني”، نافية تلك المزاعم

وأكدت القيادة أن التزامها برسالتها العسكرية والاجتماعية في سوريا، مؤكدةً أنها تنأى عن أي تعاون معها خارج مظلة الجيش الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى