التقارير الإخباريةمحلي

رئيس الحكومة المؤقتة يلتقي مع رؤساء المجالس المحلية في المناطق المحررة لمناقشة سبل تحسين الخدمات الأساسية

ناقش رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى مع رؤساء المجالس المحلية في المناطق المحررة، اليوم الأربعاء 21 آب/ أغسطس، سبل تحسين الخدمات الأساسية، بما في ذلك المياه والكهرباء والصحة.

وأكد رئيس الحكومة المؤقتة عبد الرحمن مصطفى إن اللقاء ركز على ضرورة تعزيز الروابط الاجتماعية بين السكان، وأطلع الحاضرين على تشكيل لجنة حكومية لدراسة أوضاع السوريين العائدين من دول الجوار بهدف تقديم الدعم اللازم والخدمات الصحية للعائدين.

وأشار رئيس الحكومة المؤقتة عبدالرحمن مصطفى إلى أهمية تعاون المجالس المحلية مع القطاعات التجارية والصناعية لخلق فرص عمل للشباب العاطلين عن العمل.

ولفت إلى أنه جدد التأكيد على أن السلطات المحلية هي الممثلة الشرعية للمنطقة وجزء لا يتجزأ من الحكومة السورية المؤقتة التي تعبر عن تطلعات الشعب.

حيث تطرق اللقاء إلى حق حماية حق التظاهر، وشدد على رفضه أي مشروع يهدف إلى هدم المؤسسات التي بنتها الثورة، مؤكداً أن القانون والقضاء فوق الجميع.

وشدد مصطفى خلال اللقاء على أهمية التوصل إلى حل شامل وحل سياسي دائم للقضية السورية، وفقاً للقرارات الدولية، وخاصة تطبيق وتنفيذ القرار الأممي رقم 2254.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى