التقارير الإخباريةمحلي

خلال 24 ساعة فقط… توفي 12 سوري في حوادث مختلفة بين تركيا وسوريا

توفي خمسة أشخاص سوريين “من بينهم اليوتيوبر السوري عبد الرحمن يحيى الحمصي، والطالب الجامعي عيسى إبراهيم شاهين”، وأصيب شخصين آخرين بجروح خطيرة، جراء حادث تصادم مروّع لسيارتين على طريق كركخان – الريحانية في ولاية هاتاي جنوبي تركيا.

 

بينما توفي أربعة سوريين “سيدة وشقيقتها وطفليها الاثنين”، جراء سقوط سيارة كانوا يستقلونها، في مجرى نهر بمنطقة أكسو في ولاية أنطاليا التركية.

 

ولقد توفي أيضًا “خبات عبد الرحمن أحمد”، 45 عاماً، غرقاً في البحر، أثناء محاولته إنقاذ ابنته “12 عاماً”، التي طلبت المساعدة أثناء سباحتها، في أحد شواطئ منطقة كومولجا بولاية أنطاليا، وينحدر “خبات” من مدينة عفرين شمال غرب حلب، وقد نجت طفلته بعد إسعافها.

 

وكما قتل الشاب “عبد السلام أحمد البديوي”، من أبناء بلدة التبني بريف دير الزور الغربي، على يد مجموعة من الشبان، هاجمت منزله في العاصمة التركية أنقرة، إثر خلاف نشب بينهم، وأكدت مصادر مقربة من الضحية أن القتلة ينحدرون أيضاً من محافظة دير الزور.

 

وحيث توفي أيضًا الشاب “عدي محمد بصو”، إثر تماس كهربائي، في ولاية أنطاليا التركية، وهو من أهالي مدينة سلقين بريف إدلب، بينما توفي المصور الحربي الشاب “أسامة الشيخ” جراء حادث سير أثناء ذهابه إلى مدينة اعزاز لتقديم امتحان الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى